لو في راسك رجالة ياهلال

اذهب الى الأسفل

لو في راسك رجالة ياهلال

مُساهمة من طرف شِہخہصِيہَ مِسِہتهِہدفہَ في الخميس أكتوبر 21, 2010 3:41 pm

بسم الله ..


تعريف الإمعة : الإمعة هو الذي لا رأي له ، منافق ، ومصلحته فوق كل شيء ، لا ينطوي على مبدأ ولا على قيمة ، يقول بما يعلم أحياناً بأنه خطأ .. وبؤمن بمبدأ إن أحسن الناس احسنت .. وإن ظلموا ظلمت .. , يعيش الإمعة تابعاً وإن كثروا جعلوا من المتعثرين ابطالاً .. قال تعالى في سورة الزخرف [ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْماً فَاسِقِينَ ] , قال ابن الأعرابي : المعنى فاستجهل قومه فأطاعوه لخفة أحلامهم وقلة عقولهم . أزعجني جداً تفشي هذه الظاهرة بين الهلاليين في اليومين الماضيين والسبب .. تاج الرؤوس .. الاتحاد .. حيث أنني لا اكاد اقرأ صحيفة او اسمع مذياع او انظر إلى شاشة إلى واتفطن إلى جملات قد سمعتها مراراً , وكأن اليوم قد عيد من بكرته !! .. الاتحاد فرّغ .. الهلال مرهق .. مهمة وطنية .. حمد الصنيع في اللجنة .. إلخخخخخ.


ابن مساعد يقول : اتمنى مساوتنا بالاتحاد , ياخي اول شي شرّف الكرة السعودية .. وبنساويكم بالعميد .. اما تفضحنا تآكل 4 و 5 من فرق خليجية , وتنهزم من صلال وأمه ؟ وتدور المساواة بالفريق اللي قلب كرة القدم [ بلايستيشن ] وفاز 5 و 6 و 7 .. اتقي الله , يا ابن مساعد سؤال وجاوبني عليه , لو لم يتأهل الاتحاد العام لدور الأربعة ؟ هل كان سيقفل ابواب النادي واللعيبة ياخذولهم [ فكيشن ] .. الين ماتنتهي مدة التفريغ .. يافارغين ؟ .. أم هل أن لجنة المسابقات علمت مسبقاً أن الاتحاد فريق رجال وينشد بيه الظهر وأكيد حيوصل للنهائي وسووا الجدول على هذا الاساس , ونفس اللجنة قالت إن الهلال .. محتاج لتغيير حكم حتى يصل لدور الاربعة ونضع الجدول إلى ان يتفق مسؤولي الهلال مع الحكم ؟؟؟ وساعتها لكل حادث حديث ؟... ربما !!! بعض المستصحفين .. يقول لا تعترضوا على قرار الامير سلطان .. وكأنه طال عمره .. والضمير عائد على الامير سلطان .. صحي من النوم يوم الاربعاء وراح مكتبه وقال .. أجلوا مباراة الاتحاد والهلال ؟ .. أنا حرّ !! .. ألم يبعث النادي المدلل خطاب .. ورفع سماعة .. وحتى ممكن تكون وصلت لـ [ ميتينج ] مع أمير الشباب , فقط ليوافق على الهروب الكبير.


الغريب العجيب أنهم يقولوا لاتعترضوا .. وهم معترضين سبعين مرة .. وآخرها أمس .. [ الأغبياء ] يقولوا الصنيع في اللجنة .. مين حط الصنيع ووقع على قرار مباشرته .. جدي !!!! يمكن الله يرحمه قبل لا يتوفى سواها .. الله يسامحك ويغفرلك ياجدي .. خليت الزرق يزعلوا ... المهم قبل لا انتقل من هذي النقطة .. حاب اقلكم نكته .. خخخخخ .. فهد الروقي يقول للدكتور مدني لو كنت مدير كرة ما راح تحلل مثل لو كنت عضو شرف ككككككككككاي .. مدني قله ياولدي ياحبيبي ياقلبي لاتفضحنا بين العربان .. مايسير اكون مدير كرة واحلل خخخخخخخ .. نرجع للمرهق المدلل .. وجمهور الإمعة .. [جمهور قال شيخنا] .. الإمعاويين .. ومفردها لغويا .. إمعة .. أو مائع .. كلاهما صحيح لغوياً ..


سألت أحدهم : هل ستلعبون المباراة لو لم تكن مباراة الغرافة 120 دقيقة ولم يكن عندكم مصابين وكان الاتحاد ناقص خمسة من نجومه .. فرد .. لن أجيب على سؤالك المفخخـ .. ـخخخخخ .. فقلت له : حتى من الاسئلة هرووووووووب خخخ. للأسف أصبحت ثقافة .. الشكوى لله .


لكن أنا ومن هذا المنبر اتحدى الهلال .. وأكبر شنب فيه .. وكل لاعبيه وجمهوره وادارته وحتى اعضاء شرفه .. وكل اللي يقول ماهربنا .. يلعب مباراته مع الاتحاد .. بدون الاربعة المصابين .. عزيز .. والغنام .. ورادوي ونيفيز .. ونشوف وش بيسير يا أيها المهايطون .. هذا طبعاً ..
.
.
لو في راسك رجالة ~ ياهلال ,,




[ مصابيح ]


اتمنى من ادارة النادي طلب تحديد موعد المباراة المؤجلة من الآن ..
بالتوفيق للشباب في الوصول للعالمية وتأكيد علو كعب رجال المملكة.
بالتوفيق لفريق الاتحاد الثقافي واسجل تفاؤلي خصوصاً مع ورود اسم سعود السلمي المشارك في برنامج دقت ساعتك , بالتوفيق لهم
يقولوا الطمع ضيع ماجمع .. وهذا ماسيحصل لصاحبنا بإذن الله
المثل يقول .. لا بلح الشام ولا عنب اليمن .. اتمنى
انباء عن ايقاف ويلهامسون مبارتين .. السبب صندوق الاتحاد الاسيوي الوارد [ اتفلل ] من رسايل الشعب خخخخخ
عزيزي الهلال ..
بخصوص انك مرهق وما تبي تلعب المباراة ..
نسويلك مساج مثلا ً .. هع


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

avatar
شِہخہصِيہَ مِسِہتهِہدفہَ
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى

عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
الموقع : اعلى المنزل

http://rw3a-a7sas-1.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى